خدمة العملاء

{{ getErrorMessageByKey('Lookups') }}
{{ getErrorMessageByKey('verifyTrackingNumber') }}
{{ getErrorMessageByKey('onTicketProblemTypes') }}
{{ getErrorMessageByKey('fetchLookupData') }}
{{$v.fileInfos}}
# {{dictionary.fName}} {{dictionary.fType}} {{dictionary.fSize}} {{dictionary.fAction}}
{{index + 1}} {{file.name}} {{file.type}} {{file.size | size}}
  • {{error}}
  • {{error}}
{{ getErrorMessageByKey('SubmitTicket') }}

تم إنشاء البلاغ بنجاح. رقم البلاغ {{ticketNumber}}

تواصل معنا عبر تويتر

يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم حول خدماتنا على حساب Twitter الخاص بنا

@SPL_Care
مركز العناية بالعملاء

نسعد بخدمتكم بالرد على جميع طلباتكم واستفساراتكم عبر الرقم المجاني 19992

معالجة الشكوى

سوف يتم العمل على طلبكم والرد على الشكوى في مدة أقصاها 10 أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى.