يلتزم البريد السعودي – سبل من خلال هذه السياسة بإدارة الشكاوى بفعالية وإنصاف، وضمان ما يلي:
- سيتم التعامل مع الشكوى بكل دقة ومنهجية
 
- سيتم التعامل دائمًا مع البيانات بخصوصية وسرية
 
- ستتم بشكل دوري مراجعة الشكاوى بهدف تعزيز الشفافية والكفاءة وتحقيق أقصى درجات الرضا لعملاء البريد السعودي I سبل.
 
- إجراءات تقديم شكوى
 
من يمكنه تقديم شكوى؟
يمكن لاي مستفيد من خدمات البريد السعودي – سبل تقديم شكوى.
 القنوات المتاحة لتقديم الشكاوى:
- الاتصال على الرقم الموحد 19992
 
-  الموقع الالكتروني : اضغط هنا
 
- تطبيق سبل اون لاين  
 
- تويتر @SPL_CARE
 
 خطوات تقديم الشكاوى
 
- يقوم العميل بتقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة والمشار اليها اعلاه
 
- تعبئة النموذج الخاص بتقديم الشكوى مع ذكر تفاصيل الشكوى بوضوح ودقة
 
 الإطار الزمني للاستجابة في معالجة الشكاوى
-  اشعار العميل عبر رسالة نصية تؤكد استلام الشكوى
 
-   سيتم معالجة الشكوى خلال 7 أيام عمل وسيتم اشعار العميل بالحل عبر رسالة نصية
 
-  قد تزيد المدة في حالات نادرة عن الأوقات المحددة بحسب ظروف الشكوى و سيتم ابلاغك بذلك 
 
طلب تحديث الحالة
عميلنا العزيز.. إذا كنت ترغب في تحديث الشكوى في أي وقت، يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بأي من قنوات الاتصال المعتمدة للبريد السعودي I سبل