تتيح بوابة الموردين إمكانية التسجيل أو الدخول الى النظام كمورد معتمد لدى مؤسسة البريد السعودي | سُبل مما يعزز فرص المشاركة في تنفيذ المشاريع لتحقيق األهداف بكفاءة وجودة عالية.
للدعم والمساعدة الرجاء التواصل مع فريق إدارة عالقات الموردين من خالل البريد اإللكتروني: VendorCare@splonline.com.sa
متطلبات التسجيل / التأهيل:
للمزيد من المعلومات حول عملية التسجيل واالعتماد كمورد معتمد لدينا، يرجى استكمال الخطوات المطلوبة في صفحة التسجيل.
نأمل منكم توفير الوثائق الحكومية كملفات PDF والتي تتضمن التالي:
- نسخة سارية من شهادة السجل التجاري / رخصة تجارية للشركات األجنبية
- نسخة سارية من شهادة الغرفة التجارية
- نسخة سارية من شهادة الـتأمينات الاجتماعية
- نسخة سارية من شهادة الزكاة.
- شهادة االشتراك في ضريبة القيمة المضافة.
- نسخة سارية من شهادة التوطين.
- خطاب التفويض يوضح به بيانات الشخص المفوض بالتعامل مع مؤسسة البريد السعودي | سبل " يلزم تصديق الخطاب من الغرفة التجارية " )للشركات المحلية واألجنبية(.
- خطاب البنك محدد فيه التفاصيل البنكية )اسم الحساب – رقم الحساب – االيبان( يلزم توقيع وختم البنك الرسمي )للشركات المحلية واألجنبية(.
- تقديم شهادة المحتوى المحلي / شهادة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة )ان وجد(.
مالحظة: يجب أن تكون جميع المستندات المطلوبة أعاله سارية وقت تقديم الطلب.
كما نأمل توفير الخبرات العملية:
- إرفاق قوائم مالية مدققة من مكتب محاسبة معتمد لثالث سنوات األخيرة )إن وجد(.
- إرفاق أحدث العقود والمشاريع الخاصة بكم )إن وجد(.
خطوات تسجيل / تأهيل المورد:
- تقديم الطلب.
- دراسة الطلب.
- مورد معتمد.